وصف المدون

مدون تقني اعشق مشاركة ما اعرفه وتعلمته مع الاخرين

أحدث المقالات

 لا شك ان اخبار الاختراقات التي تقوم بها المجموعات العربية للرد على القضايا السياسية الهامة التي تجري بالمنطقة العربية خاصة المتعلقة بفلسطين والكيانات الداعمة لقوات الاحتلال والمناهضة للمسلمين في العالم من اهم المعلومات التي يبحث عنها الكثير لمعرفة اخر التطورات في هذه القضايا، وفي هذا الموضوع نستعرض اخبار الهكر العربي لشهر 8 "أغسطس" بشكل كامل كحصاد لمعرفة اهم الاحداث التي جرت في هذا الشهر. 

ملخص اخبار الهكر والاختراقات العربية لشهر اغسطس 2024

تم ترتيب الاحداث حسب اليوم ليمكن قراءتها بشكل متسلسل

1 أغسطس

أعلنت اليوم مجموعة LulzSec Muslims عن اختراق موقع اللجنة الأولمبية الفرنسية وسحب 3000 سطر من البيانات.

البيانات التي تم نشرها على قناة المجموعة في تليجرام تتضمن حسابات المستخدمين بما في ذلك الاسم الأول والأخير والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني.

وقد توعدت LulzSec Muslims بالرد على التجاوزات التي ارتكبها منظموا دورة الألعاب الأولمبية بباريس ، حيث تم إهانة السيد المسيح عيسى عليه السلام في حفل الافتتاح ، وما نتج عنه من غضب عالمي على لجنة التنظيم.

 2 أغسطس

قامت اليوم مجموعة القرصنة EvilByte بنشر ملفات قالت أنها حصلت عليها بعد اختراق موقع حكومي صہيوني.

المجموعة سحبت بيانات ذكرت أنها تخص عمال جهازي المخابرات والشرطة ، تم نشرها مع ملفات أخرى ، وأضافت EvilByte أن لديها 20 جيجابايت من البيانات ستقوم بتسريبها في وقت قريب.

مجموعة EvilByte هاجمت أهداف أخرى نصرة لفلسـطين ، حيث قالت اليوم أنها قامت باختراق الموقع الرسمي لمفوضية شرطة بوبال، بولاية ماديا براديش الهندية ، وكذلك الموقع الرسمي لوزارة الثقافة الفرنسية وحذفت ملفات بحجم 4 جيجابايت من نظام الموقع الذي تعطل عن العمل.

3 أغسطس

هاجمت مجموعة Lulzsec Black مواقع شركات صہيونية كبرى تعمل في مجال الطاقات المتجددة داخل الكيان ، حيث تمكنت من تعطيل مواقعها الإلكترونية والخدمات المرتبطة بها.

ونشرت قائمة بأسماء ستة شركات استهدفتها هي:

- موقع Ashtrom Group: شركة صہيونية متخصصة في البناء و العقارات و البنية التحتية و الطاقة المتجددة.

- موقع Enlight Renewable Energy: شركة صہيونية تعمل في تطوير وبناء وتشغيل مشاريع الطاقة المتجددة عالميا.

- موقع Ormat Technologies: شركة صہيونية تقدم حلول الطاقة المتجددة خاصه الطاقة الحرارية الأرضية و تخزين الطاقة.

- موقع Energix Group: شركة صہيونية للطاقة المتجددة تركز على مشاريع الطاقة الشمسية و الرياح. 

- موقع Nofar Energy: شركة صہيونية تعمل في تطوير و تشغيل مشاريع الطاقة.

- موقع Brenmiller Energy: شركة صہيونية تقدم حلول تخزين الطاقة الحرارية.


4 أغسطس

قام هاكر بتسريب قاعدة بيانات لمكتب التحقيقات الفيدرالي FBI على منتدى التسريبات الشهير BreachForums ، الملف النصي الذي تم طرحه مكون من 22175 سطرًا ويبلغ حجمه الإجمالي 1.9 ميجابايت ويحتوي على بيانات تخص ضباط الـ FBI .

مكتب التحقيقات الفيدرالي هو وكالة حكومية تابعة لوزارة العدل الأمريكية تعمل كوكالة استخبارات داخلية وسلطة لتطبيق القانون. للأف بي آي سلطة قضائية على أكثر من 200 جريمة فيدرالية. تأسست الوكالة عام 1908 تحت اسم مكتب التحقيقات وتم تغييره إلى الاسم الحالي عام 1935.

5 أغسطس

أعلنت خمس مجموعات هاكرز عربية عن تحالفها لردع كل من يمس القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وفي هذا الصدد أعلن التحالف عن إستهداف البنى التحتية الإيرانية ، وفقا لبيان صادر عن مجموعة MOROCCAN SOLDIERS وتبنته مجموعات ANONYMOUSE KSA و LULZSEC BLACK و BLACK MASKERS ARMY و ANONYMOUSE SYRIA ، فإن النظام الإيراني يتحمل مسؤولية إستشهاد اسماعيل هنيه.

البيان وصف النظام الإيراني بالخائن للقضية الفلسطينية والعميل السري للكيان المحتل ، وستعمل مجموعات الهاكرز العربية المتحالفة على "شن هجمات تعطيل الشبكات، سرقة البيانات الحساسة، ونشرها للعالم لفضح النظام الإيراني".

هذا وقامت MOROCCAN SOLDIERS بداية باختراق موقع إيراني ورفع صورة الشهيد اسماعيل هنيه على الموقع ، فيما أمهلت مجموعة ANONYMOUSE KSA النظام الإيراني 14 يوم للرد على الكيان أو يتم استهدافها بهجمات مدمرة.

وانضمت إلى التحالف كل من مجموعة Anonymous Jordan و dark spot و LUZSEC PAKISTAN وأيضا team 1945 .

****

مثلما كان متوقعا حين توعدت مجموعة الهاكرز LulzSec Muslims النظام الأرجنتيني باستهدافه ، قامت مجموعة الهاكرز المذكورة باختراق أكبر منصة إخبارية في الأرجنتين.


المنفذ الإعلامي المخترق يعود تأسيسه لعام 2005 وهو مملوك لشركة A-Piv، وهي شركة وسائط متعددة لها أيضًا حضور في وسائل الإعلام الثقيلة الإذاعة والتلفزيون ، حسب ما نشر الموقع المخترق يستقبل 100.000 زائر شهريًا ويعتبر منفذًا إخباريًا رئيسيًا في الأرجنتين.


وحسب البيان الصادر عن LulzSec Muslims فإن سبب الاختراق هو إرسال رسالة إلى الحكومة الأرجنتينية مفادها "أن فلسـطين دولة اليوم وغداً وإلى الأبد ويجب عليكم النظر في هذا الأمر" و "دعمكم للكيان الصہيوني ظلم كبير".

6 أغسطس

خلال الـ 48 ساعة الأخيرة شنت مجموعة 𝐒𝐍 𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊𝐌𝐄𝐓𝐀 هجمات مدمرة على عدة قطاعات حيوية فرنسية.


واستهدفت مجموعة الهاكرز موقع وزارة الخارجية الفرنسية وهو الموقع الذي يقدم معلومات حول السياسة الخارجية لفرنسا، الخدمات القنصلية، السفر والسياحة، وكذلك الأخبار والبيانات الصحفية المتعلقة بالشؤون الدولية. و خدمات إلكترونية للمواطنين الفرنسيين في الخارج.

كذلك شنت 𝐒𝐍 𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊𝐌𝐄𝐓𝐀 هجمة سيبرانية على الخطوط الجوية الفرنسية ASL وقطعت جميع خدماتها ، وكذلك شركة الألعاب يوبيسوفت  (Ubisoft) المعروفة بإنتاج وتطوير العديد من الألعاب الإلكترونية.

أما اليوم فهاجمت 𝐒𝐍 𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊𝐌𝐄𝐓𝐀 خدمة البريد الفرنسية ، وهو الهجوم الذي أدى تعطيل جميع الخدمات والتطبيقات الخاصة به داخل وخارج فرنسا.

7 أغسطس

تواصل مجموعة الهاكرز LulzSec Muslims هجماتها على البنى الإلكترونية للحكوكة الأرجنتينية ، واستهدفت هذه المرة وزارة الصحة.

وقالت المجموعة أنها اخترقت المنصة الإلكترونية المخصصة لإدارة شهادة التوقيع والوظائف (DJFF) للعاملين في مجال الصحة. والوصول إلى البيانات الطبية للمرضى وسجلاتهم . مع مايزيد عن 219,155 من البيانات الشخصية، التي تضم الاسم الأول واسم العائلة واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني لكل مستخدم.

مجموعة LulzSec Muslims اكتفت بنشر عينات من هذه البيانات الحساسة ، وقالت أنها لن تسرب بيانات المواطنين الذين ليس لهم علاقة لهم بسياسات بلادهم ، في إشارة لعلاقة الرئيس الأرجنتيني بالكيان الصهيوني.

مجموعة LulzSec Black أيضا هي الأخرى شنت هجمات على الأرجنتين باستهداف جمعية ADIMRA الأرجنتينية المختصة في دعم وتمويل صناع الأسلحة والمعادن في الأرجنتين.

وسربت بيانات للجمعية تحتوي على أسماء وأرقام هواتف وعناوين بريد إلكتروني ، معرفات فيسبوك صور أشخاص معرفات المستخدمين معرفات الجلسات للمستخدمين. أما بقية البيانات فقد عرضتها مجموعة الهاكرز للبيع.

8 أغسطس

ذكرت مجموعة Team 1945 أنها سحبت بيانات جميع المواطنين الإيرانيين 

وقامت بتسريب هذه البيانات على تليجرام في أربع جداول لم تذكر المجموعة مصدرها.

بالاضافة لذلك سربت مجموعة Team 1945 حسابات صهيونية مختلفة 

 من بينها حسابات فيسبوك وإيمايلات وقواعد بيانات لهيئات ومؤسسات صهيونية كالموساد والقوات الجوية.

***

اختراق حساب بنكي أمريكي به ملايين الدولارات من فريق HACK_FIVE#

*****

إثر تعاون بين مجموعتي EvilByte و LulzSec Muslims ، نجحت المجموعتين في اختراق خدمات البريد الوطنية للأرجنتين ، وذلك من خلال التلاعب بأنظمة تسليم الطرود ، حيث ذكر البيان أنه تم تحويل 1000 طرد كهدايا مجانية لوجهات عشوائية داخل الأرجنتين بقيمة عشرات آلاف الدولارات.

نظام Correo Argentino أو الخدمة البريدية الوطنية في الأرجنتين. توفر مجموعة متنوعة من الخدمات البريدية والمالية ، بما في ذلك توصيل الرسائل والطرود ، وتحويل الأموال ، وخدمات دفع الفواتير.

10 أغسطس

مجموعة Ghost Algérie تعلن تحالفها مع مجموعة قرصنة روسية ، وتضيف أن هذا التحالف سيكون بداية للدفاع عن المصالح المشتركة لكلا الفريقين.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت مجموعة Ghost Algérie عن اختراقها لبنك كريدي أجريكول الفرنسي وسحب بيانات حساسة 

البنك الفرنسي هو أحد أكبر البنوك في العالم ويقدم خدماته في أكثر من 50 دولة حول العالم.


t.me/The_Ghost_Alg


12 اغسطس

سرقة 9.8 مليون دولار من شبكة Ronin

كشفت شركة Peckshield لأمن البلوكتشين عن خرق أمني كبير على شبكة Ronin ، مما أدى إلى سرقت 3996 رمز إيثر ، بقيمة تبلغ 9.8 مليون دولار.


تشير التقارير إلى أن الخرق ناجم عن روبوت القيمة القصوى القابلة للاستخراج (MEV) ، التي هي أدوات آلية يستخدمها محققو blockchain لتحديد واستغلال فرص التحكيم في بروتوكولات التمويل اللامركزي (DeFi).


وكشفت التحقيقات الإضافية أن روبوت MEV “0x4ab” نفذ عملية تحويل بقيمة 9.8 مليون دولار عبر جسر Ronin. تم إرسال جزء صغير من الأموال المسروقة ، والتي تصل قيمتها إلى 3.9 إيثر، في وقت لاحق إلى محفظة أخرى مرتبطة بالعنوان “0x952” أو “beaverbuild”.


شبكة Ronin عبارة عن شبكة blockchain وعملات مشفرة تُستخدم بشكل أساسي كتقنية أساسية لإنشاء ألعاب Web3 وتشغيلها. تم إنشاؤها من قبل شركة تطوير ألعاب فيتنامية تدعى Sky Mavis، وذلك في المقام الأول لدعم لعبة Web3 الشهيرة التي أنشأتها أيضًا والتي تسمى Axie.


13 أغسطس

قامت مجموعة الهاكرز أطفال غـزة Gaza Children's Group بنشر ملفات لشركة رافائيل الصہيونية للأنظمة الدفاعية المتقدمة على قناتها في تليجرام ، الملفات المنشورة تضم خرائط للمجمع 825 الخاص بالشركة.


أنظمة رافائيل الدفاعية المتقدمة المحدودة، سابقاً مسماة بـ " سلطة رافائيل لتطوير الأسلحة"، الاسم رافائيل هو الحروف الأولية لكل كلمة من عبارة "سلطة تطوير الأسلحة". هي السلطة الصہيونية لتطوير الأسلحة والتقنيات العسكرية. رافائيل هي قسم سابق من وزارة الدفاع الصہيونية وهي مؤسسة حكومية.

14 أغسطس 

قام الهاكر الجزائري اسماعيل مان 54 اليوم بتسريب آلاف الحسابات المتنوعة التي قال أنها داعمة للكيان المحتل.

التسريبات التي نشرت على تليجرام ضمت ملف به 2000 حساب تيكتوك والعشرات من الحسابات البنكية ، بالاضافة لحسابات نتفليكس و ديزني +.

مثلما قام كذلك اسماعيل مان 54 حديثا باختراق مواقع إلكترونية ذكر أنها لشركات صہيونية.

15 أغسطس 

مجموعة LulzSec Muslims تبدأ العد التنازلي لتسريب بيانات عسكرية للأرجنتين

لم يبقى سوى خمسة أيام على التاريخ الذي حددته مجموعة LulzSec Muslims للحكومة الأرجنتينية لدفع فدية ، مقابل عدم تسريب بيانات ذكرت مجموعة القرصنة أنها تخص المؤسسة العسكرية والشرطة الأرجنتينية.


وفقا لمنشور حديث صدر اليوم على القناة الإحتياطية لمجموعة القرصنة على منصة تليجرام ، فإن لديها ملفات ثقيلة من بينها معلومات عن 45 ألف جندي وضابط أرجنتيني ، وبيانات جهاز الشرطة ووثائق حساسة.


وسبق لمجموعة LulzSec Muslims أن سربت في وقت سابق عينات من وثائق وعقود عسكرية أبرمتها الأرجنتين مع الولايات المتحدة ، هذه البيانات أثارت ضجة في الأوساط الأرجنتينية ، لكن الحكومة الأرجنتينية لم تستجب لحد اللحظة لمطالب الفدية ، فهل سيؤدي ذلك لتسريب بيانات الجيش الأرجنتيني ، أم أن كلا الطرفين سيتوصلان لحل قبل إنقضاء الأجل المحدد للتسريب. https://t.me/lulzSecmuslim_World

**********

أعلن فريق HACK FIVE وبالاشتراك مع الهاكر jokeir 07x  عن اختراق تسع مواقع هندية. الاختراقات رافقها سحب وتسريب بيانات من هذه المواقع.


الهاكر jokeir 07x كذلك أعلن عن اختراق موقع صہيوني لتحويل العملات وصرف الشيكات والتي تشمل تقديم التقارير إلى "بنك إخرائيل" وسلطة حظر تبييض الأموال في الكيان.

17 أغسطس


منذ أيام نشبت خلافات بين مجموعات هاكرز عربية ، وتطورت هذه الخلافات لسباب وشتم بين أفراد لتتحول لصراع تتموقع فيه العديد من المجموعات وتتحالف ضد بعضها البعض ، وتناسينا أننا نسير في مركب واحد إن غرق غرقنا معه جميعا 

منذ البداية كانت رائحة العملاء تفوح لتأجج هذا الصراع وإشعال فتنة تلهي الجميع عن العدو الصہيوني الذي دمر وقتل وإغتصب شرف العرب و المسلمين في غـزة.

إخواني وأصدقائي عار عليكم ما يحدث بينكم في هذا الوقت العصيب بالذات ، فدولكم التي تدافعون عنها أغلبها مطبعة ومتعاونة مع الكيان الصہيوني ، وباقي حكومات الدول الغير مطبعة صامتة متفرجة على جرائم الاحتلال.

لا تنسوا أن ضرباتكم قد أوجعت أنظمة الكيان طيلة عشرة أشهر ، وهو ما دفعها لزرع عملاء دون أن نعرفهم ، يتكلمون بلهجاتنا ويضعون صور أعلامنا ، وبعد ذلك يثيرون الفتن بين مختلف الشعوب والبلدان.

ندعو جميع الأصدقاء من مختلف مجموعات الهاكرز العربية لنبذ الخلاف وترك المشاحنات والسباب ، وكشف العملاء المندسين ، والتركيز على نصرة إخوانكم المستضعفين ، فلا نصر ولا شرف إلا لمن إنتصر لفلسطين.

18 أغسطس

أدرجت مجموعة الفدية Rhysida صحيفة واشنطن تايمز كضحية جديدة على مدونتها ، قائلة إنها ستنشر البيانات في غضون سبعة أيام ما لم يتم شراء البيانات التي طرحتها للبيع مقابل 5 بيتكوين أي ما يقارب 296 ألف دولار.

لم تذكر مجموعة الفدية محتوى البيانات المسروقة، لكن عينة من موقع التسريب الخاص بها تشير إلى أن الأسماء والعناوين والبيانات المصرفية والفواتير والتراخيص وأرقام الضمان الاجتماعي قد تم اختراقها ، ولم يصدر لحد الآن رد من صحيفة واشنطن تايمز على الحادث المزعوم.

تمتلك مجموعة Rhysida Ransomware تاريخًا من الهجمات السيبرانية رفيعة المستوى ، حيث قامت في أواخر العام الماضي باختراق وتسريب بيانات شركة الألعاب Insomniac Games التي طورت سلسلة ألعاب Spider-Man.

19 أغسطس


أورون كاستل مزراحي

عمليات اختراق وتسريب من قبل أحد مشجعينا ومجاهدينا من الضفة الغربية:

كان أورون كاستل مدير مشروع في قسم الأنظمة الاستراتيجية لشركة TSG وكان مديرًا عمليًا لتطوير أنظمة وأنظمة فرعية للحرب الإلكترونية والاستخباراتية مثل MINSARA و MEITAR.

البيانات التي تلقيناها هي: معلومات شخصية مثل العنوان والهاتف وعنوان العمل ومسار المرور ومعلومات عائلة أورون.

إلى جانب بيانات أورون كاستل، توجد أسماء بعض الموظفين الرئيسيين الذين عملوا في مشاريع المستوى الأعلى للشركة في مجالات الاستخبارات والأمن


Gaza Children's Group

20 أغسطس


قامت مجموعة RipperSec باختراق مواقع شركات كورية وسربت قواعد بياناتها وذلك كتأييد ودعم لفلسطين ، الحملة التي تشنها مجموعة القرصنة تأتي بسبب التعاون بين كوريا الحنوبية والكيان الصہيوني.


وقامت RipperSec كذلك بتسريب قاعدة بيانات تخص شركة Sony العالمية ، كما هاجمت البوابة الرسمية للحكومة الأمريكية للمعلومات والخدمات والموارد للمواطنين ، وسربت بيانات تخص 106 مواطن أمريكي.


البيانات تضم  الاسم ، البريد الإلكتروني ، رقم الهاتف ، العنوان و المدينة ، الولاية ، الرمز البريدي ، الجنس وتاريخ الميلاد.

21 أغسطس


اختراق البوابة الوطنية الفرنسية للبيانات المفتوحة

أعلنت مجموعة القرصنة EvilByte عن اختراقها للبوابة الوطنية الفرنسية للبيانات المفتوحة "Data. gouv .fr" ، وفقا لما نشرته EvilByte فإنها تمكنت من سحب بيانات مهمة وحساسة من موقع البوابة الحكومية.


حسب المصدر البيانات تحتوي على البيانات الشخصية للمسؤولين والموظفين الحكوميين ، البيانات المالية ، البيانات الاقتصادية ، البيانات البيئية ، و البيانات الاجتماعية ، وتم نشرها للعامة على قناة مجموعة الهاكرز في تليجرام.

العمل الذي قامت به EvilByte يأتي كدعم للقضية الفلسطينية ورد على الحكومة الفرنسية التي تدعم إرهـ،ـاب الكيان المحتل.

*****

قنص حساب جنـدي صهيوني بواسطة HB X DZ


22 أغسطس

كشفت الشركة الأمريكية المصنعة لأشباه الموصلات والرقائق الإلكترونية ، ميكروشيب تيكنولوجي Microchip Technology عن تعرضها لهجوم إلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث تمكن هاكرز من تعطيل بعض خوادمها وعملياتها التجارية.

أوضحت ميكروشيب يوم الثلاثاء أنها اكتشفت "النشاط المشبوه" لأول مرة  في أنظمة الكمبيوتر الخاصة بها في 17 أغسطس. وبعد يومين قررت شركة ميكروشيب عزل الأنظمة المتأثرة و"إغلاق أنظمة معينة" عن العمل. كما أنها تحقق في الحادث بمساعدة خبراء أمن سيبراني من جهات خارجية.

منذ تعرض ميكروشيب للهجوم وهي تكافح لاستئناف عملها ، والذي يتضمن تصنيع الرقائق بالإضافة إلى مبيعات المنتجات مثل المعالجات الدقيقة ووحدات التحكم الدقيقة وأجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات الأخرى.

تقول شركة ميكروشيب إن مصانع الرقائق الخاصة بها تعمل بأقل من المستويات الطبيعية، وتضيف أن قدرتها على إكمال طلبات العملاء قد تأثرت.

يقع المقر الرئيسي العالمي لميكروشيب في ولاية أريزونا، و لدى شركة تصنيع الرقائق موظفين ومكاتب حول العالم في كاليفورنيا والصين والهند ورومانيا وماليزيا.

23 أغسطس

أقدمت مجموعة Anonymous Egypt على نشر قاعدة بيانات تخص كلية الهندسة بجامعة القاهرة ، وذلك بعد نشرها لرسالة تحذير موجهة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

المجموعة هددت باستهداف قطاعات حكومية حيوية ، ونشر بيانات حساسة وذلك ردا على التدهور الذي تعيشه مصر في ظل حكم الرئيس السيسي حسب رسالة فيديو بثتها Anonymous Egypt .

مجموعة الهاكرز نشرت كذلك على تليجرام ملف قاعدة بيانات يحمل اسم "قاعدة ادارة الضباط (الدفاع)" تحتوي على 2.7 مليون ضابط دفاع ، دون ذكر تفاصيل اضافية و لم يتسنى لنا التأكد من محتوى الملف.

*************

أعلنت مجموعة القرصنة ZeroSevenGroup عن عرض لبيع إمكانية الوصول الكامل إلى شبكة خوادم مؤسسات حيوية للكيان ، تحتوي على 80 تيرابايت من البيانات للبنية التحتية للكيان الصهيوني.

حسب البيان الذي نشر على منتدى التسريبات breacheforums في الدارك ويب محتويات الخوادم تحتوي على:

- تفاصيل مشروع المياه والنفط والغاز والطاقة والكهرباء لمعظم مناطق الكيان والقطاعات الحكومية.

- مخططات حساسة تحتوي على إحداثيات محددة لجميع المشاريع وخطوط الأنابيب وغيرها.

- قواعد بيانات كاملة (بيانات العملاء، والبيانات المالية، والبيانات الحساسة، والمزيد من البيانات المرعبة.

يذكر أن مجموعة القرصنة ZeroSevenGroup لا تمزح أبدا فقد نشرت مؤخرا بيانات بحجم 240 جيجابايت تخص شركة صناعة السيارات اليابانية تويوتا.

مجموعة ZeroSevenGroup تعرض الوصول الكامل لمختلف الشبكات الحيوية للكيان مقابل مليون دولار ، والذي يمكن من خلاله فعل أي شيئ "تحكم كامل، برامج فدية، سحب أو حذف بيانات".

منشور ZeroSevenGroup على الدارك ويب: http://breached26tezcofqla4adzyn22notfqwcac7gpbrleg4usehljwkgqd.onion/Thread-SELLING-Access-To-ISRAEL-Infrastructure-Servers


24 أغسطس


اختراق موقع مؤسسة Leen Computers L.T.D الصہيونية

  المؤسسة تقدم برامج تبادل لتحويل العملات وصرف الشيكات والتي تتضمن تقديم التقارير إلى بنك إسرا*ئيل وهيئة مكافحة غسيل الأموال 


بواسطة الهاكر Nabeel Hasan

**********************

منذ بداية معركة طوفان الأقصى أعلنت كل مجموعات الهاكرز العالمية تعاطفها مع فلسطين ، إلا مجموعات الهاكرز الهندية فقد سبحت عكس التيار واختارت أن تكون ظلا قبيحا للكيان الصهيوني.


وشنت هذه المجموعات القذرة في البداية هجماتها على مواقع فلسطينية كأنها كلاب مسعورة تابعة للكيان ، وبعد ذلك تنوعت أهداف المجموعات الهندية لتضرب باكستان ماليزيا أندونيسيا بنغلاديش والمغرب.


بالاضافة لذلك تقوم مجموعة تطلق على نفسها انونيموس اسر*ائيل بنشر روابط وبيانات وملفات وصور على تليجرام تبين بعد فحصها أنها ملغمة بأساليب جد معقدة ، وتحمل بين طياتها آثار الموساد ، لذلك وجب التحذير بعدم تحميل أي ملفات من هذه المصادر مهما كانت مغرية.


منذ البداية كانت الهند هدف رئيسي ومفضل رفقة الكيان المحتل ، واليوم زادت الأسباب لتوجيه الجهود لإعادة الأبقار إلى حظائرها ، وندعو جميع الرفاق والاخوة والأصدقاء من مختلف مجموعات الهاكرز للعمل على ضرب عمق الكيان وعبيده من الهنـود ، ونثمن الجهود التي أعلنت عنها وبادرت بها مجموعات هاكرز عربية وهي : Lulzsec Black ، Anonymous KSA ، Moroccan Soliedrs ، Dark Spot ، 𝘼𝙉𝙊𝙉𝙔𝙈𝙊𝙐𝙎 𝙎𝙔𝙍𝙄𝘼 ، Black Maskers Army

25 أغسطس

أعلنت مجموعة الهاكرز 1915 Team عن مساندتها لحملة "تأديب عبيـد البـقر" التي أطلقتها مجموعات هاكرز عربية ، وقامت 1915 Team باختراق جامعة العلوم الزراعية "بنغالور" الهندية.


بسبب العديد من المجاعات التي ضربت الهند أنشأت الحكومة الاستعمارية البريطانية لجنة لتحسين الزراعة. أدى ذلك إلى إنشاء لجنة المجاعة عام 1880 وفي عام 1889 تم إنشاء لجنة فويلكر لدراسة الزراعة في الهند ، وفي عام 1964 تأسست جامعة العلوم الزراعية بنغالور.



مجموعة الهاكرز 1915 Team عادت لنشاطها بقوة واخترقت في الأيام الماضية عشرات المواقع الصهيونية والأمريكية والغربية ، كما أضافت أنها ستستعمل برمجية التشفير الخاصة بها "زاگروس" ضد الأهداف الهندية.

*********************


اعتقال مؤسس "تلجرام" بافيل دوروف في باريس بعد نزوله من طائرته الخاصة قادما من أذربيجان.


‏مذكرة الاعتقال صدرت بسبب عدم تعاون دوروف مع قوات الأمن الفرنسية ، أي أنه لا يقدم معلومات وبيانات القنوات والحسابات والمجموعات بسهولة للحكومات.


تطبيق تليجرام لمالكه الروسي بافيل دوروف يقع مقره الرئيسي في الإمارات ، وسياسته لا تخضع للغرب ويجد به أغلب الناشطين متسعا وحرية أكبر ، فهو عكس تطبيقات ومواقع التواصل الشهيرة كالفيسبوك وتويتر التي تفرض قيود على المحتوى المؤيد لفلسطين.

26 أغسطس


مجموعة القرصنة “Promised Revenge” تخترق شبكة البرلمان الصہيوني الكنيست وترسل رسائل لـ 4 ملايين صہيوني

27 اغسطس

أعلنت مجموعة LulzSec Muslims عن اختراقها لأحد خوادم القوات الجوية الأرجنتينية ، والوصول إلى بعض بياناته ، كما قامت مجموعة الهاكرز بحذف جميع ملفات الخادم.


وحسب بيان صادر عن LulzSec Muslims فإن هذا العمل هو كرد فعل على الدول التي تدعم الاحتلال الصہيوني ، وما يحدث في غزة ووصول عدد الشهداء لـ 40 ألف شهيد.


مجموعة LulzSec Muslims تركت رسالة في موقع القوات الجوية الأرجنتينية ، مفاده أن من يقف ويدعم الاحتلال ستطاله أيادي العدالة ، كل هذا من من أجل أرواح الذين سقطوا في غزة، ومن أجل أطفال غزة، ومن أجل العدالة.

***************

ذكرت يوم أمس مجموعة القرصنة EvilByte Algeria أنها تمكنت من الولوج لنظام الشرطة الصهيونية ، وأضافت المجموعة أنها حصلت على كمية هائلة من المعلومات الحساسة.


حسب ما أعلنت عنه EvilByte Algeria فإن الأمر يتعلق بـ:

- البيانات الشخصية لضباط الشرطة وعائلاتهم

- تقارير استخباراتية

- إحصائيات الجريمة

- لقطات المراقبة

- الاتصالات الداخلية


وختمت مجموعة EvilByte Algeria ببيان إلى الشعب الفلسطيني قالت فيه : "نحن نقف معكم في نضالكم من أجل الحرية والعدالة. وسنواصل النضال من أجل حقوقكم حتى يأتي اليوم الذي تتحرر فيه فلسطين."



28 أغسطس





استهدفت مجموعات القرصنة من جميع أنحاء العالم بقيادة قراصنة روس، مجموعة كبيرة من المواقع الفرنسية، وذلك بعد اعتقال السلطات الفرنسية لبافل دوروف مدير تطبيق تيليغرام فور وصوله لفرنسا.




استهدفت مجموعة من المتسللين الناطقين بالروسية ، المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، ومزود المرافق الإقليمي Syane.




قالت صحيفة لو باريزيان إن عددًا من المواقع الإلكترونية الحكومية الفرنسية تعرضت لهجمات إلكترونية في 25 أغسطس بعد اعتقال دوروف.

29 أغسطس

ذكرت مجموعة الهاكرز LulzSec Muslims أنها استهدفت واحدة من أفضل الجامعات الهندية ، متمثلة في أكاديمية تشيتيناد للبحث والتعليم ، وذلك كجزء من عملياتها ضد الدول الداعمة للاحتلال الصہيوني.

وأضافت المجموعة أنها قامت بمصادرة 4 آلاف من البيانات الشخصية قامت بتسريبها وتضم السير الذاتية وبطاقات الهوية والاسماء والالقاب والعناوين والصور الشخصية.

أكاديمية تشيتيناد للأبحاث والتعليم هي جامعة خاصة ، تقع في تشيناي عاصمة ولاية تاميل نادو. أنشئت في عام 2005 ، وهي جزء من مجموعة Chettinad التي تضم مستشفى ومعهد أبحاث ، مدينة صحية ، كلية للتمريض ، مدرسة للهندسة المعمارية ، كلية للقانون ومدرسة للعلوم الصيدلانية.
******

اختراق والتحكم في نظام شركة Greenbrier Maxion البرازيلية من طرف codezero
جرينبريير ماكسيون هي مشروع مشترك بين شركة جرينبريير الأمريكية وشركة أمستد للسكك الحديدية. تُعد الشركة واحدة من اللاعبين الرئيسيين في تصنيع العربات ومعدات السكك الحديدية في البرازيل



وأضافت الصحيفة أن الموقع الإلكتروني للحكومة، والموقع الإلكتروني للوكالة الوطنية لسلامة الأدوية والمنتجات الصحية (ANSM)، وعددًا من المواقع الأخرى كانت من بين الأهداف التي تم مهاجمتها. وبحسب المنشور تعذر الوصول إلى المواقع يوم الأحد بسبب هجمات DDoS.

وانضمت أيضًا مجموعات قرصنة مؤيدة لفلسطين إلى الحملة، حيث هاجمت مجموعة Dark Spot اللجنة الوطنية لتكنولوجيا المعلومات والحريات في فرنسا، واستهدفت مجموعة RipperSec أكثر من ستة جامعات ومؤسسات تعليمية فرنسية، وشاركت معها مجموعة القرصنة cgpllnet

كما شاركت مجموعات أخرى بشن هجمات مختلفة نذكر منها VulcanSec وEvilWeb وGraveNet وCyberDragon


30 أغسطس

بشكل مفاجيء قامت منصة بينانس Binance بمصادرة أموال جميع الفلسطينيين بناءً على طلب من قوات الدفاع الإسرا*ئيلية (IDF).

رغم نفي الرئيس التنفيذي لشركة “بينانس” لهذه الاجراءات حيث قال إن عددا قليلا فقط من حسابات المستخدمين المرتبطة بأنشطة احتيالية أو لها ارتباطات مباشرة بمنظمة إرهـ*ابية هي التي تم مصادرتها.


لكن الرئيس التنفيذي لتطبيق noOnes راي يوسف شارك رسالة تُظهر أن المستخدمين الفلسطينيين تم رفض استئنافهم لاستعادة أموالهم لأن الممتلكات المعنية لها ارتباطات مباشرة بمنظمة إرهـ*ـابية. وكما ورد في الرسالة، يسمح القانون لوزير الدفاع بإصدار أمر بمصادرتها بأمر إداري.

وأضاف يوسف راي أن بينانس سربت تفاصيل عن كل مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جيش الدفاع الصهيوني دون مذكرة أو استدعاء أو حتى سؤال. وأضاف كدليل على ذلك صورة لجائزة الجرائم الإلكترونية الوطنية الإسرا*ئيلية التي مُنحت لنيلز أندرسون رود، نائب رئيس الامتثال للجرائم المالية في باينانس.


بشكل مفاجيء قامت منصة بينانس Binance بمصادرة أموال جميع الفلسطينيين بناءً على طل...

 
تعتبر بينانس أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول ، أسسها المبرمج الصيني تشانغبينج تشاو الذي استقال العام الماضي ليخلفه ريتشارد تينج كرئيس تنفيذي للشركة ، كان مقر بينانس في البداية في الصين والآن يقع مقرها الرئيسي في جزر كايمان.

الذي لا يعلمه الأغلبية أنه في يناير 2019 أعلنت بينانس أنها شرعت في شراكة مع Simplex، وهي شركة صهيونية لمعالجة دفعات مقرها في الكيان الصہيوني، لتمكين عمليات شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الخصم والائتمان، بما في ذلك فيزا وماستركارد. تخضع عمليات الشراء لسياسات البنوك المحلية لشركة Simplex وتقتصر على البيتكوين والإيثيريوم ولايتكوين وريبل XRP.

كانت هذه مجرد لمحة حول تحالف جميع أصناف الكـفار عندما يتعلق الأمر بالمسلمين وخصوصًا الفلسطينيين ، فالكل يرضخ لسياسة الصہاينة ، والاستثمار والحرية المالية وسرية التعاملات والأمان في أسواق العملات المشفرة مجرد فقاعات ومصائد للإستيلاء على الأموال وإستعباد كل من يحاول التحرر.

31 أغسطس


تعرضت اليوم شبكة الإنترنت في الهند لانقطاعات حادة بسبب هجوم سيبراني ، على أكبر مزود لخدمات الهواتف الثابتة في البلاد متمثل في شركة الاتصالات المملوكة للدولة "بهارات سانشار نيجام المحدودة" المعروفة اختصاراً بـ (BSNL).

واشتكى الكثير من المستخدمين في مناطق مختلفة من الهند من انقطاع تام لخدمات الإنترنت ، حيث تلقى حساب (BSNL) على فيسبوك ومنصة X وابلاً من الشكاوي.

بهارات سانشار نيجام المحدودة (BSNL) هي شركة اتصالات هندية مملوكة للدولة، ومقرها في نيودلهي. تم تأسيسها من قبل حكومة الهند في 1 أكتوبر 2000. توفر خدمات الاتصالات والإنترنت من خلال شبكة الاتصالات الوطنية في جميع أنحاء الهند. وهي أكبر مزود للهواتف الثابتة بحصة سوقية تزيد على 60٪. وهي رابع أكبر شركة اتصالات سلكية ولاسلكية في العالم وأكبر شركة اتصالات سلكية ولاسلكية في الهند.

***********************

قامت مجموعة القرصنة المعروفة باسم STUXNET اليوم بتسريب بيانات لبنك رابي باي Rappi Pay ، حسب عينة تم نشرها من قبل STUXNET فالبيانات تضم الأسماء الكاملة والمعرفات والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات.

"رابي باي" تعمل في دول أمريكا اللاتينية والجنوبية حيث تنشط في المكسيك البرازيل الشيلي بيرو وكولومبيا ، توفر بطاقات ومحافظ مسبقة الدفع تعتمد على تقنية NFC للمستهلكين. تمكن المستخدمين من إجراء عمليات الشراء وتحويل الأموال. وتوفر محفظة مرتبطة بالبطاقة تتيح الدفع من خلال الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة.

*****

بعد قيام Binance بمصادرة أموال الفلسطينيين وذلك بطلب من وزارة الدفاع الصهيونية ، قامت مجموعتي EvilByte Algeria و Ghost Algérie باختراق باينانس 
الوصول لبيانات جد حساسة يصل حجمها لـ 20 تيرابايت تضم :
• مفاتيح خاصة
• الرموز السرية
• الكود التسلسلي للمستخدمين
• خوارزميات التداول
• السجلات المالية

وقالت مجموعتي الهاكرز أنهما تقفان مع الشعب الفلسطيني في معركته ضد الاحتلال ، وستواصل ضرب الكيان الصهيوني وداعميه حتى النصر





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button