وصف المدون

مدون تقني اعشق مشاركة ما اعرفه وتعلمته مع الاخرين

مدونة عربية تهتم بتقديم الشروحات بشكل مبسط

أحدث المقالات

 أعلنت مجموعة Anonymous Africa عن تضامنها التام مع فلسطـين من خلال وضع المتعاونين مع الكيان في خانة الأهداف وأولهم الإمـارات.

Anonymous Africa تخترق شركة إماراتية تضامناً مع فلسطين


مجموعة Anonymous Africa ذكرت أنها اخترقت شركة إماراتية للتوظيف والبحث عن فرص عمل للمتقدمين من مختلف  أنحاء العالم.


الشركة المعنية هي "Apt ressources" التي يقع مقرها الرئيسي في دبي ، وتم سحب وتسريب جميع البيانات المتعلقة بالشركة.

رابط المجموعة على تليغرام:  https://t.me/AnonymousAfrica


في خطوة جريئة تعبر عن التضامن والدعم، أعلنت مجموعة "Anonymous Africa" عن استهدافها للمتعاونين مع الكيان الإسرائيلي، موجهة أولى ضرباتها نحو الإمارات. هذه الخطوة تأتي في سياق المواقف المتصاعدة من قبل المجموعة تجاه ما يعتبرونه تعاوناً مع الاحتلال.

تفاصيل الاختراق

أعلنت المجموعة عبر قنواتها الرسمية على تطبيق "Telegram" عن اختراقها لشركة إماراتية للتوظيف تُدعى "Apt Resources"، والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي. وفقاً للبيان، تم سحب وتسريب جميع البيانات المتعلقة بالشركة، مما يشكل ضربة قوية لأمان المعلومات لدى الشركة.

الخلفية والدوافع

أوضحت "Anonymous Africa" أن هذا الاختراق يأتي في سياق دعمها للقضية الفلسطينية ورفضها للتعاون مع الكيان الإسرائيلي. تعهدت المجموعة بمواصلة استهداف الشركات والجهات التي ترى أنها تتعاون مع الاحتلال.

تأثير الاختراق

تسبب هذا الاختراق في حالة من القلق والترقب بين الشركات الإماراتية الأخرى، خوفاً من أن تكون هي التالية على قائمة أهداف "Anonymous Africa". كما أنه يثير تساؤلات حول قدرة الشركات على حماية بياناتها في ظل الهجمات الإلكترونية المتزايدة.

الردود وردود الفعل

حتى الآن، لم تصدر شركة "Apt Resources" أي بيان رسمي حول الاختراق أو كيفية تعاملها معه. ومن المرجح أن تكون هناك تداعيات قانونية وأمنية جراء هذا الاختراق، مما يستدعي تدخل السلطات الإماراتية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button